الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 مين الغبي؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملكة حلب الشهباء
Moderator
Moderator


انثى عدد الرسائل : 1581
العمر : 28
Location : سورية مقيمة في ألمانيا
Job/hobbies : السباحة, التزلج , ركوب الخيل
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مين الغبي؟؟؟؟   الإثنين نوفمبر 05, 2007 3:23 am

خخخخخخخخخخ
موضوع مكرر يا شام ليدي lol! lol!

مشكوووورة

queen

_________________



* من المبدعة (يا مال الشام) *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sham lady
صـــديق مشترك
صـــديق مشترك


انثى عدد الرسائل : 110
العمر : 25
Location : بالامارات وبالعين وبالقلب وبالروح
Job/hobbies : design
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مين الغبي؟؟؟؟   الإثنين نوفمبر 05, 2007 10:54 am

عنجد خخخخخخخخخخ ما انتبهت لانو مبعوت الي ايميل
ثانكس على الملاحظة ايمي حبيبتي وزياة الخير خيرين
باااااااااااااااااي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الإمبراطور
Moderator
Moderator


ذكر عدد الرسائل : 3173
العمر : 20
Location : الإما (دبــــ ســــ حماه وريا ـــي) رات
Job/hobbies : كرة القدم-السباحة
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مين الغبي؟؟؟؟   الخميس نوفمبر 15, 2007 10:40 am

مكرر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.omaraq.ahlablog.net
sham lady
صـــديق مشترك
صـــديق مشترك


انثى عدد الرسائل : 110
العمر : 25
Location : بالامارات وبالعين وبالقلب وبالروح
Job/hobbies : design
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مين الغبي؟؟؟؟   الإثنين نوفمبر 19, 2007 1:07 pm

فهمنا عمر اي اكلتنا قلنا ما انتبهنا Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الإمبراطور
Moderator
Moderator


ذكر عدد الرسائل : 3173
العمر : 20
Location : الإما (دبــــ ســــ حماه وريا ـــي) رات
Job/hobbies : كرة القدم-السباحة
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: مين الغبي؟؟؟؟   الثلاثاء نوفمبر 20, 2007 4:02 am

بس يا شام ليدي انا كنت حاطط ردي لما كان الموضوع موجود و قبل ما تكتبي ردك القبل ردي فهمتي ركزي أوكي والمثل يقول
(أعذر أخيك ولو ب 70 عذرا)
فياريت تتعلمي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.omaraq.ahlablog.net
 
مين الغبي؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
friends :: •·.·°¯`·.·• ( المنتديات الترفيهية ) •·.·°¯`·.·• ::  مــــلتقى الكوميديا و الفكاهة-
انتقل الى: