الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلقائمة الاعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 شو موقفك لو صارت معك !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PRINCESS LOTY
ADMIN

ADMIN


انثى عدد الرسائل : 782
العمر : 28
Location : UAE - Al Ain
Job/hobbies : drawing
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: شو موقفك لو صارت معك !!!   الخميس ديسمبر 27, 2007 2:08 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شفت موضوع عجبني و حبيت انقللكم ياه



واحد رن عنده التليفون بالغلط..!



بسم الله الرحمن الرحيم:



كنت نايم.. وبعالم الأحلام هايم..
مادري في شو كنت أحلم
مره احس اني اسوق سياره..
ومره اقول كنت مضيف طياره..
كان الجو بارد..
وكنت متغطي وشارد..

رن التلفون
وقلت ياترى من يكون؟؟
هذا المزعج هل هو صديق ولا مزيون..
هل هو عاقل ولا مجنون؟؟
رديت عليه وانا كلي شك وظنون!!
وبـرقه بعد ماكنت عصبي انا انسان حنون..

سمعت صوت ماتوقعته.. :
ولا في خيالي تخيلته..
ولا حتى بحلمي سمعته..

بنت..

قلت هلا
وقالت اهلين..
نوره موجوده؟؟

قلت وأنا صوتي رايح فيها..
لحظه شوي بناديها..
وجلست أصوت واقول نوره .. يامن نوره يلاقيها..
ورديت للسماعه وقلت مادري وين راحت الله يهديها..

بس دقيقة ماعندنا نوره!!
وبادر البنت خوف!!
قالت آسفه
غلطانه..
قلت ولا يهمج عادي لا تكونين زعلانه؟؟
مايهم اذا ماعندنا بالاسم فلانه..

وقالت شكلك كنت نايم..
قلت لا.. توني قايم..
قالت تدرس ؟؟

قلت الدراسه خلاص باح..
انتي شكلج تدرسين؟؟
كيف اختباراتج ؟؟ عسى أنكم مرتاحين..
قالت باقي لنا ونخلص يومين
وخايفه والله من مادتين..
قلت من الاختبارات لآ تخافين..
دامج الليل تذاكرين..
وعلى الله تعتمدين..
واللي يزرع جح ( بطيخ ) ما يحصد يقطين..
أهم شي انج ماتنسين..
قبل الاختبار الله تدعين..
ومن إبليس تتعوذين..
خلقه من نار وخلقنا من طين..

وجلسنا نسولف في أمور..
من شو اسمج الين غلاء المهور..

قالت اسمي (ود) وقلت لها انا احمد..
وقالت صدفه غريبه اسامينا فيها دال..
تصدق كنت اتمنى يسموني نوال!!
تصدقين وانا كنت اتمنى يسموني جمال

وجلسنا نسولف في بحور الشعر والموال..
وماهمنا كلام الناس والعذال..
وفجاءة خلصت السوالف ولا لقينا اللي ينقال؟؟

وسكتنا..


وبدلع..قالت أنت تشجع الوحده؟؟

قلت في قلبي.. مادري أجاوبج بكف ولا بنعال..
بالله عليج هذا سؤال؟؟

قلت أنا نصراوي.. وما يهمني القيل والقال..
هذا الكوماندوز هذا حبه طاح في القلب ولا ينشال..
والشمس مايغطيها مشخال..

قالت شمعنى النصر !!..
قلت يا بنت.. النصر فن ولعب ويفوز باللي حضر..
وجمهوره له كلمة وامر..
يابنت..لا تغريني بالكثير..
لو تضربين مليون بصفر تساوي صفر..

و حتشرنا وشبينا.. بس بسرعه انطفينا..
الظاهر بعضنا هوينا..
وبدرب الحب ابتدينا..

قالت.. احمد..
قلت آمري يا ود..
قالت اوصف لي شكلك..

هذا وين توهقنا..
شوفي العرب لونهم واحد
ولسانهم واحد.. واحلف بالله ولا غيره أحد
أني مب طويل ولا قصير..
شعري ناعم مثل الحرير..

قالت والعيون..
قلت العيون شبرين في ثلاثه اشبار
قالت اسد..
قلت شكرا يا احلى شهد

المهم ان تواعدنا..
والموعد باجر في المول
قررنا..
بين خوف وامل تواعدنا..

وقضيت ليلتي في حيرة..
وش البس؟؟ جنز ولا كندوره والله حيرة..
مافي غيرها يفج الحيرة.. شيشه و تعميرة..


ورجعت للبيت اعاتب امسي وابتسم لغدي..

وبصعوبة نمت.. قعدت اتجلب وون..
يا قلبي قلي شو اللي من الحب اهون؟؟

غريبه هالدنيا غريبة..


وراحت ليلتي.. وزادت بلوتي..
اليوم موعدي.. انا والحب بنلتقي..

وكشخت
لبست فوق راسي غترتي..
في مكان اللقاء تغيرت حتى خطوتي..
صرت ارتجف واترنح بمشيتي..
كائني انساق للموت وهاذي نهايتي..

مب سوالف شجاعة.. هذي اكبر بطولاتي..
ايذا خسرت بتضيع احلى امنياتي..
جلست ادور والف وحول المكان اطوف..
وين هذيج العين اللي عليها قلبي ملهوف..
ود؟؟ ياليت الناس تيي وتشوف..




وفجاءة..



وصلني مسج..
يقول..
سويتها فيك يا احمد..
رد بيتكم وخل عنك هسوالف ياتـعبان


روح نام ..
تعيش وتاكل غيرها

و سويتها فيك ..







:المرسل
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>
>>>

* الــــوالــــــــــــــــــــــــدة


lol!


_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendship.forumotion.com
DMX
صــديق ممتاز
صــديق ممتاز


ذكر عدد الرسائل : 1084
العمر : 21
Location : UAE - Al Ain
Job/hobbies : طالب
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو موقفك لو صارت معك !!!   الخميس ديسمبر 27, 2007 4:51 am

والله حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير يا لوتييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MajiDa
نائب مدير
نائب مدير


انثى عدد الرسائل : 1599
العمر : 29
Location : الجزائر
Job/hobbies : طالبه
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو موقفك لو صارت معك !!!   الخميس ديسمبر 27, 2007 6:07 am

ههههههههههههههههههههههههههاي حلوة....سوتها بيه امو^^
يسلمووووووو حبي والله روعــــــــة ^^

_________________


يسلمووو حبيبتي لوتــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
PRINCESS LOTY
ADMIN

ADMIN


انثى عدد الرسائل : 782
العمر : 28
Location : UAE - Al Ain
Job/hobbies : drawing
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو موقفك لو صارت معك !!!   الخميس ديسمبر 27, 2007 6:34 am

خخخخخخخخخـ
ايه جد حلوة .. جاية ع بالي سويها بشي حدا

منيح انها عجبتكم مجودة و حسن
lol!

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendship.forumotion.com
MajiDa
نائب مدير
نائب مدير


انثى عدد الرسائل : 1599
العمر : 29
Location : الجزائر
Job/hobbies : طالبه
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو موقفك لو صارت معك !!!   الخميس ديسمبر 27, 2007 7:02 am

أكيد راح يعجبني حبي لانو منك...^^
طيب سويها واحكيلنا شو صار معك...خخخخخ

_________________


يسلمووو حبيبتي لوتــــــــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
DMX
صــديق ممتاز
صــديق ممتاز


ذكر عدد الرسائل : 1084
العمر : 21
Location : UAE - Al Ain
Job/hobbies : طالب
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 18/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو موقفك لو صارت معك !!!   الخميس ديسمبر 27, 2007 12:37 pm

أااا والله حلوة كتيييير يسلموووووووو عالموضووووع الحلو



أكيد رح يعجبنا لأنو منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم
صـــديق مشترك
صـــديق مشترك


ذكر عدد الرسائل : 84
العمر : 30
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 16/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو موقفك لو صارت معك !!!   السبت ديسمبر 29, 2007 1:31 am

خخخخخخخخخخخخـ
الهبول عملتها فيه امو
يسلمو لوتي , كتير حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
PRINCESS LOTY
ADMIN

ADMIN


انثى عدد الرسائل : 782
العمر : 28
Location : UAE - Al Ain
Job/hobbies : drawing
تاريخ التسجيل : 21/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو موقفك لو صارت معك !!!   السبت ديسمبر 29, 2007 2:13 pm

يسلمو كلكن ع المرور

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://friendship.forumotion.com
أبو عمر



ذكر عدد الرسائل : 10
العمر : 61
Location : syria
Job/hobbies : English Teacher
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو موقفك لو صارت معك !!!   الأحد يناير 13, 2008 11:28 am

يعيش و ياكل غيرها
و المتل يقول : يا مسترخص اللحم , عند المرق ... تندم

يا مسكين تقطع قلبي عليك , اذا الست الوالدة طيحتك بهالشكل , كيف باشر ام العيال تسوي فيك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الإمبراطور
Moderator
Moderator


ذكر عدد الرسائل : 3173
العمر : 20
Location : الإما (دبــــ ســــ حماه وريا ـــي) رات
Job/hobbies : كرة القدم-السباحة
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: شو موقفك لو صارت معك !!!   الأحد يناير 20, 2008 5:25 am

هههههههههههههههههههههه
كثير حلو والله جفطة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.omaraq.ahlablog.net
ملك المشاعر
صــديق نـشيط
صــديق نـشيط


ذكر عدد الرسائل : 487
العمر : 20
Location : سوري عربي مسلم
البلد :
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 21/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: شو موقفك لو صارت معك !!!   الأربعاء يناير 30, 2008 11:03 am

روعه حلو كتير 36_1_19
هإبكي من الفرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شو موقفك لو صارت معك !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
friends :: •·.·°¯`·.·• ( المنتديات العامة ) •·.·°¯`·.·• ::  مـــــلتقى الأصـــــدقاء-
انتقل الى: